الدورى الانجليزىالدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

بالفيديو..حفل تقديم كيكي مدربا لبرشلونة

المدرب الجديد للبارصا قال إنه سيعمل على الحفاظ على فلفسلة الفريق

الدار/
أنهت إدارة برشلونة لكرة القدم، اليوم (الثلاثاء)، التعاقد مع المدرب الإسباني، خلفا لمواطنه كيكي سيتين، الذي تم الانفصال عنه بعد إقصاء الفريق من نصف نهائي كأس السوبر الأخيرة، في المملكة العربية السعودية.
وقال سيتين، خلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير: “لطالما كانت علاقتي مع إرنستو فالفيردي جيدة جدا، وأقدر العمل الذي قام به وطريقة عمله ومبادئه وأشياء كثيرة، وسأحاول الاتصال به، لأن هناك أشياء كثيرة في عمله ستكون مفيدة بالنسبة لي”.
وأشار المتحدث ذاته، أنه لم يكن يعتقد البثة، أنه سيدرب برشلونة في يوم من الأيام، مبرزا: “في هذه الأشهر كنت في انتظار فرصة، وكنت أعتقد أنني سأتلقى عرضا من فريق في أسفل الترتيب يعاني من سلسلة من النتائج السلبية، وحين قدم لي برشلونة العرض، كان الأمر مفاجئا بالنسبة لي”.
وبخصوص طريقة اللعب التي سيعتمدها، قال المدرب الإسباني، إن أهم شيء، بالنسبة له، هي تطبيق فكره الكروي، مع الحفاظ على فلسفة الفريق، مبرزا: “المهم هي الفلسفة، فلا يمكن تغييرها، ويجب أن نكون واضحين بشأن ما نلعبه، ودعونا نقدر قيمة التغيير سواء بطريقة (4-3-3) أو (4-4-2)، لكن الفلسفة لا تتغير، بينما يمكن تغيير الرسم التكتيكي، علينا أن نرى اللاعبين وكيف يتكيفون”.
واختتم: “أضمن لأي فريق أتولى تدريبه أنه سيلعب بشكل جيد، ولم أفكر ولو لـ5 دقائق لقبول عرض برشلونة. لم أعتقد أبدا أن برشلونة سيُقرر تعييني في هذا المنصب، فأنا لست صاحب نهج ولم أحصد الألقاب، لكنني أملك فلسفة وقدمت كرة قدم جيدة مع بيتيس ولاس بالماس ولوغو”.

زر الذهاب إلى الأعلى