الدورى المحلىالرياضةسلايدر

آيت منا: وضعية كازادي قانونية بخلاف لاعب رجاوي لا يمكنه السفر للكونغو

صلاح الكومري
قال هشام آيت منا، رئيس شباب المحمدية لكرة القدم، إن الكونغولي كازادي كاسونغو، اللاعب السابق للفريق، المنتقل للوداد الرياضي، يقيم في المغرب بشكل قانوني، مشيرا أن إدارة فريقه عملت على استخراج كافة الوثائق المتعلقة بإقامته القانونية في المملكة.
وأضاف آيت منا، في برنامج حواري على إذاعة “راديو مارس”، أن كازادي يمكنه السفر إلى بلاده الكونغو والعودة إلى المغرب دون أي إشكال، عكس أحد لاعبي الرجاء (مالونغو)، لا يمكنه السفر إلى بلاده الكونغو، لأنه متعاقد مع الفريق بطريقة غير قانونية.
وأوضح المتحدث ذاته، أنه حين قدم كازادي إلى المغرب، الصيف الماضي، استقطبه شباب المحمدية، وعملت إدارة الفريق على توفير كل الوثائق الإدارية التي تسمح له بالإقامة بشكل قانوني في المغرب، كما تمت مراسلة فريقه الأصلي “فيتا كلوب” من أجل توقيع عقد انقاله، وبالعفل تم ذلك، وتم تأهيله للعب في الدوري المغربي بعد توصل الجامعة الملكية المغربية بورقة خروجه من الاتحاد الكونغولي.
وأشار المتحدث ذاته، أن بعض المنتمين لفريق الرجاء البيضاوي، هم من وراء إشاعة أن اللاعب كازادي يقيم في المغرب بشكل غير قانوني، مستدركا أنه لن يقبل التشكيك في فريقه وطريقة تسييره.

زر الذهاب إلى الأعلى