الدورى المحلىالرياضة

جمهور الوداد يحذر الناصيري من التعاقد مع التونسي نبيل معلول

صلاح الكومري

حذر أنصار الوداد الرياضي لكرة القدم، سعيد الناصيري، رئيس الفريق، من التعاقد مع المدرب التونسي نبيل معلول، لقيادة الفريق خلفا للصربي زوران مانولوفيتش، المقال من منصبه أخيرا.

مصدر مطلع، أكد لموقع “الدار”، أن أحد وكلاء اللاعبين، وضع، مجددا، السيرة الذاتية للمدرب التونسي نبيل معلول على مكتب سعيد الناصيري، من أجل بحث إمكانية التعاقد معه خلفا لزوران.

ومعلوم أنه ليست المرة الأولى أو الثانية التي يرشح فيها الوكيل ذاته المدرب التونسي لقيادة الوداد الرياضي، فقد سبق له أن وضع سيرته الذاتية في إدارة الوداد الرياضي أكثر من مرة، وبالضبط منذ عهد الرئيس السابق عبد الإله أكرم، الذي كانت له جلسة مفاوضات مع المدرب ذاته لم تنتهي إلى اتفاق.

أنصار الوداد الرياضي، حذروا الناصيري من مغبة التعاقد مع المدرب التونسي، بداعي أنه أول من حارب الفريق في الأستوديو التحليلي لقنوات “بي إن سبورتس”، خلال أزمة النادي مع الترجي التونسي، بخصوص إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان المدرب التونسي قد وجه انتقادات لاذعة لفريق الوداد الرياضي وإدارته، خلال إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، واعتبر أن الوداد الرياضي رفض إكمال المباراة أمام الترجي، وأن الأخير، يعتبر البطل الحقيقي في هذه الحالة.

زر الذهاب إلى الأعلى