الرياضة

خاص.. كواليس فشل انتقال نجم “الطاس” رحيم إلى القلعة الحمراء

الدار / رشيد محمودي

كشف مصدر قريب من فريق الاتحاد البيضاوي لكرة القدم، والممارس بالقسم الاحترافي الثاني، عن تفاصيل امتناع محمد رحيم نجم فريق الطاس، حمل قميص فريق الوداد الرياضي خلال مرحل الانتقالات الشتوية الحالية.
 
وقال المصدر في تصريح لموقع الدار، أن اللاعب تفاجأ بعقد يحمل إسم فريق شباب المحمدية، في الوقت الذي قيل له أنه سيوقع بصفة نهائية ورسمية لنادي الوداد الرياضي، ليجد نفسه مجرد لاعب معار بقيمة مالية بعيدة كامل البعد عن توقعاته وطموحاته الرياضية، سيما وأنه واحد من اللاعبين الذين أبانوا عن مؤهلات متميزة خلال منافسات كأس العرش.
وأفاد المصدر ذاته، أن اللاعب رفض حمل قميص الوداد كلاعب معار، مستنكرا كواليس المفاوضات التي شهدت تدخلات غير مفهومة وغامضة من مسؤولي الطاس الذين أرغموه على تقليص منحة التوقيع في الوقت الذي كان يطمح بتمتيعه بقيمة مالية قد تشكل له قفزة كبيرة في حياته الاجتماعية.
من المنتظر حسب ما أكده المصدر، أن يلتحق اللاعب رحيم، بفريق شباب المحمدية، بعد أن تم الاتفاق بإلغاء انتقاله لفريق الوداد الرياضي.
 
يشار إلى أن اللاعب محمد رحيم، يعد خريج مدرسة فريق الوداد الرياضي، إذ تدرج في جميع فئاته العمرية، قبل أن ينتقل إلى فريق الاتحاد البيضاوي.
زر الذهاب إلى الأعلى