الدورى المحلىالرئيسيةالرياضةسلايدر

بالفيديو..سقوط مدوّي لنهضة بركان بخماسية أمام أتلتيك الزمامرة

صلاح الكومري
سقوط مدوي ومفاجئ لنهضة بركان في الدوري الوطني للمحترفين، إذ أنه تلقى أول هزيمة له في الدوري، هذا الموسم، وبنتيجة ساحقة لم تكن تخطر على بال (5-0)، وكانت أمام مضيفه نهضة أتلتيك الزمامرة، اليوم (الأربعاء)، في مباراة جمعت الفريقين في ملعب “أحمد شكري” بالزمامرة، برسم الجولة الثانية عشر.
ولم يكن أشد المتفائلين في الزمامرة يتوقع فوز فريقه أمام المتزعم بأربعة أهداف، خاصة وأن الأخير لم يسبق له أن تلقى أي هزيمة هذا الموسم في الدوري الوطني للمحترفين، خاصة وأنه أحرج فرقا كبيرة.
ولم يكن، أيضا، أشد المتشائمين في بركان يتوقع هزيمة النهضة بهذه النتيجة، بحكم أن الفريق، لم يستقبل، قبل هذه المباراة، إلا 5 أهداف في 11 مباراة، وهو صاحب أقوى خط دفاع، قبل أن يرتفع، اليوم، عدد الأهداف التي استقبلها إلى 10.
وبهذه الهزيمة “المدوية” يكون الفريق البركاني، قد استقبل في مباراة اليوم، مجموع الأهداف التي سبق له أن استقبلها في 11 مباراة منذ بداية الموسم.
نهضة الزمامرة، استعرض عضلاته في هذه المباراة، واستحق الفوز عن جدارة واستحقاق، إذ أنه قدم أداء كبيرا سيرفع من معنوياته في باقي المباريات هذا الموسم.
وبعد أن انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل (0-0)، اعتقد الجميع أن المباراة قد تؤول لهذا الفريق أو ذاك بهدف مقابل صفر، أو قد تنتهي بالتعادل، لكن أتلتيك الزمامرة، فاجأ المتتبعين، بإحرازه خماسية في الشوط الثاني، عن طريق كل من عبد الصمد المباركي الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 66 و70، ووهشام مرشاد في الدقيقة 73، وزكرياء كياتي في الدقيقة 79، وإبراهيم البحري في الدقيقة 93.
وبهذا الفوز، ارتقى فريق نهضة الزمامرة إلى المركز السابع برصيد 16 نقطة، بينما تجمد رصيد نهضة بركان عند 27 نقطة في المركز الأول.




زر الذهاب إلى الأعلى