الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

بالصور..وداع مؤثر بين المعكازي ولاعبي المغرب التطواني

قيمة صفقة انتقال اللاعب إلى الرجاء البيضاوي بلغت 800 مليون سنتيم

صلاح الكومري
ودع محمد المعكازي، المُنتقل إلى فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لاعبي فريقه السابق المغرب التطواني، خلال حصتهم التدريبية عشية اليوم (الأربعاء).
وبدا محمد المعكازي متأثرا، يغالب دموعه وهو يودع أصدقاؤه من لاعبي الفريق، والطاقم التقني، والمسؤولين، في انتظار التحاقه بالفريق الأخضر خلال الأسبوع الحالي.

وتحدثت مصادر مطلعة، أن القيمة الإجمالية لصفقة اللاعب المعكازي، وصلت لـ800 ألف مليون سنتيم، بحيث دفع الرجاء للمغرب التطواني 220 مليون سنتيم مقابل شراء عقده، ودفع، أيضا، 40 مليون مستحقات ديون سابقة لصالح الفرق التطواني.

كما ينص العقد على توصل الفريق التطواني بقيمة 60 مليون سنتيم في حال تتويج الفريق الأخضر بكأس محمد السادس للأندية، فيما سيحصل اللاعب 100 مليون سنتيم في الأيام المقبلة، على أن يحصل على 450 مليون مقسمة على موسمين.
وقال مكعازي، في تصريح لوسائل الإعلام في مدينة تطوان، عقب توقيعه عقد انتقاله إلى الرجاء البيضاوي، إنه يشعر بالحزن لوداع أصدقائه داخل الفريق، متمنيا لهم مسارا ناجحا فيما تبقى من الدوري، مضيفا: “أعتقد أنها لحظة هامة في مسيرتي ومساري كلاعب، أترك النادي الذي أحببت وحملت قميصه وتفانيت في مساعدته و دعمه”.

وأضاف اللاعب التطواني: “اليوم أترك الفريق وهو في وضع جيد للغاية، ولا خوف عليه، لأنه يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، أتمنى أن يحالفهم الحظ مستقبلا، وأن يتحصلوا على النتائج المرجوة وأن يواصلوا بالثبات نفسه، لأنهم بالفعل فريق رائع له مكانة متميزة عندي”.

زر الذهاب إلى الأعلى