الدورى الاسبانىالرياضةسلايدر

“قيصر روما”: وصفوني بالمجنون لأني رفضت عرض الريال

الدار/ خاص

أكد فرانشيسكو توتي، “أسطورة” فريق روما، اليوم (الأربعاء)، أنه عندما يلتقي بعض لاعبي ريال مدريد من جيل فيغو وزيدان وبيكهام، يصفون رفضه الانتقال لصفوف الفريق الملكي في 2001 بالجنون.
وأقر توتي، الملقب بـ”قيصر روما”، في أكثر من مناسبة، أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، عرض عليه ارتداء القميص الملكي في بداية الألفية الثانية، ولكنه رفض العرض حبا في روما، النادي الذي تربى فيه، ويشجعه بجنون، وأصبح أسطورة خالدة فيه.
وقال توتي في حوار مع منصة (DAZN) التليفزيونية: “اعتزالي لم يكن متوقعا بعض الشيء، ولكني اتخذت القرار الصحيح. تقبلت الأمر الآن، ولكني احتجت لعامين، لأنني لم أكن صاحب القرار. في جميع الأحوال، لم أندم على أي قرار اتخذته”.

وتابع: “عندما التقي حاليا بعض لاعبي ريال مدريد في تلك الفترة، يقولون لي أنت مجنون، لقد رفضت أفضل فريق في العالم. هذا يعني أن التفكير لا يكون منطقيا في بعض الأحيان، يجب أن تكون مجنونا. في جميع الأحوال، لقد اتخذت قرارا بداعي الحب، ولم أندم عليه مطلقا”.

وأسدل “قيصر روما” الستار على مسيرته في المستطيل الأخضر في ماي 2017 بعد 25 عاما ارتدى خلالها قميص “الذئاب”، حيث خاض 786 مباراة وسجل 309 هدف، وحقق لقب الدوري مرة في موسم (2000-2001)، وكأس إيطاليا مرتين متتاليتين (2007 و2008)، بالإضافة للقبي كأس السوبر الإيطالي في 2001 و2007.
المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق