الدورى المحلىالرياضةسلايدر

“هاتريك” مالانغو يقود الرجاء لسحق اتحاد طنجة برباعية

الدار/ صلاح الكومري_تصوير: مصطفى الشرقاوي

فوز عريض حققه فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، بأربعة أهداف لواحد (1-4)، في مدينة طنجة، أمام مضيفه الاتحاد المحلي، في مباراة جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، مؤجلة عن الجولة الحادية عشر من منافسات الجوري الوطني للاعبين المحترفين.



وعرفت هذه المباراة تألق اللاعب الكونغولي مالانغو بإحرازه لثلاثة أهداف “هاتريك”، إذ افتتح حصة التسجيل في الدقيقة 31، ثم أضاف زميله محمود بنحليب الهدف الثاني في الدقيقة 36، وعاد اللاعب الكونغولي ليحرز هدفين، على التوالي، في الدقيقة 49، وفي الدقيقة 66، فيما أحرز الهدف الوحيد لأصحاب الأرض اللاعب محمد العمراوي، في الدقيقة 49، من ضربة جزاء.

وبهذا الفوز، رفع الرجاء البيضاوي رصيده لـ20 نقطة، وارتقى في سلم الترتيب نحو المركز الثالث، بفارق 3 نقاط عن الوداد الرياضي، صاحب المركز الثاني برصيد 23 نقطة، والذي تنتظره مباراة صعبة، يوم غد (الخميس)، أمام ضيفه حسنية أكادير، برسم الجولة 13 من منافسات الدوري الوطني.

وبهزيمته في مباراة اليوم، تجمد رصيد اتحاد طنجة في 10 نقاط، في المركز 14، وتنتظره مباراة صعبة، يوم الخميس المقبل أمام ضيفه أولمبيك آسفي، برسم الجولة 13 من منافسات الدوري.

وتنتظر الرجاء البيضاوي، الذي ينافس على أكثر من واجهة هذا الموسم، مباراة صعبة أخرى، يوم الأحد المقبل، في مدينة بركان، أمام النهضة المحلي، صاحب المركز الأول، والذي تلقى، اليوم الأربعاء، هزيمة غير متوقعة أمام مضيفه نهضة الزمامرة بخمسة أهداف لصفر.

زر الذهاب إلى الأعلى