الدورى المحلىالرئيسيةالرياضةسلايدر

الناصيري يستقر على دوسابر مدربا للوداد

صلاح الكومري
استقر سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، على تعيين الفرنسي سيباستيان دوسابر، مدربا للفريق، خلفا للصربي زوران مانولوفيتش، المقال من منصبه يوم الاثنين الماضي.
مصدر من القلعة الحمراء، كشف لموقع “الدار”، أن الناصيري، بمعية الإدارة التقنية في الفريق، استقرا على اختيار دوسابر مدربا للوداد الرياضي، وفضلاه على مجموعة من المدربين ووضعوا سيرهم الذاتية، من بينهم نيكولاس دوبويس، المدرب السابق لمنتخب مدغشقر، وسيباستيان مينيي، المدرب السابق للمنتخبين الكيني والغيني.
وحسب المصدر ذاته، فقد تم الاستقرار على اختيار سيباستيان دوسابر، بحكم أنه يعرف جيدا نسبة كبيرة من اللاعبين، وعلى دراية تامة بمؤهلاتهم، كما أنه على دراية تامة بأوضاع النادي وفلسفته الكروية، بحكم أنه سبق له أن أشرف على تدريب القلعة الحمراء لمدة شهرين أواخر سنة 2018.
ومن المرتقب أن يعلن الوداد الرياضي عن تعيين سيباستيان دوسابر، يوم السبت المقبل.
وسبق سيباستيان دوسابر، الذي كان وراء التحاق بعض اللاعبين الأفارقة بالوداد الرياضي، أن أشرف على تدريب كل من “أسيك ميموزا” الإيفواري والترجي التونسي، وأهلي دبي الإماراتي، وشبيبة الساورة الجزائري، والإسماعيلي المصري، والمنتخب الأوغندي، وفي منتصف شهر دجنبر الماضي، أقيل من تدريب فريق بيراميدز المصري

زر الذهاب إلى الأعلى