الرياضة

خاص.. تفاصيل اجتماع أنيس محفوظ باللجنة التأديبية على خلفية مباراة الرجاء والدفاع الجديدي

الدار / رشيد محمودي

كشف منخرط داخل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن تفاصيل استدعاء الكاتب العام أنيس محفوظ من طرف اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية، حول قضية المباراة المثيرة التي تعذر على الفريق الأخضر إجراؤها أمام مضيفه نادي الدفاع الحسني الجديدي برسم منافسات البطولة الاحترافية.

وأكد المنخرط في حديث لموقع الدار، أن جلسة الاجتماع التي تجرى في هذه اللحظات بمقر الجامعة بالرباط،  تنحصر حول تقديم الدفوعات القانونية لفريق الرجاء الرياضي، نافيا أن يكون لها علاقة بتوقيع اتفاقية مسبقة مع العصبة الاحترافية ونادي الدفاع الجديدي لخوض المباراة يوم 7 من شهر يناير الجاري.
وشدد ذات المصدر، أن توقيع انيس محفوظ لا يتعدى تأكيد حضوره للاجتماع، والذي تمسك فيه نادي الرجاء بتأجيل المباراة إلى موعد لاحق بحكم التزامه بمنافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال والجولة الرابعة لدور المجموعات من منافسات عصبة الأبطال الأفريقية.
وعلم موقع الدار، أن اللجنة التأديبية فتحت تحقيقا في ملف مباراة الرجاء والدفاع الجديدي، سيما وأن الواقعة عرفت توصل الرجاء ببلاغين كل واحد منهما يشير إلى خوض المباراة في موعد مختلف، كما اعتمدت اللجنة في تحقيقها على تقريري حكم ومندوب المباراةاللذين يؤكدان غياب فريق الرجاء عن ملعب العبدي بالجديدة.
زر الذهاب إلى الأعلى