الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

جمهور نهضة بركان يحذر السكتيوي من السقوط أمام الرجاء

صلاح الكومري
حذر جمهور نهضة بركان لكرة القدم، طارق السكتيوي، مدرب الفريق، من مغبة تلقي هزيمة جديدة، يوم الأحد المقبل، في مباراة الفريق أمام ضيفه الرجاء الرياضي، برسم الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.
وكان فريق نهضة بركان، قد تعرض لهزيمة “مذلة” ومفاجئة، أمس (الأربعاء)، أمام مضيفه نهضة أتلتيك الزمامرة، بخمسة أهداف دون رد، مما أثار غضب جمهور الفريق، الذي طالب المدرب بتقديم تبريرات منطقية لهذه الهزيمة، الأولى للفريق هذا الموسم في الدوري الوطني للمحترفين.
ونبه أنصار النهضة البركانية، طارق السكتيوي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أنه في حال عدم تحقيقه الفوز أمام الرجاء البيضاوي، سيكون مضطرا إلى جمع حقائبه والرحيل عن الفريق، بداعي أنه من غير المقبول أن يتلقى الفريق هزيمتين في مباراتين متتاليتين، وهو الذي ينافس على لقب الدوري الوطني.
وكان طارق السكتيوي، قد عزا، هزيمة نهضة بركان، في مباراة الأمس أمام نهضة الزمامرة، إلى غياب مجموعة من اللاعبين، ارتأى منحهم فرصة للراحة، بسبب معاناتهم الإرهاق جراء رحلتي الذهاب والإياب إلى الكونغو، حيث واجه الفريق مضيفه “موتيمبا بيمبي”، وانهزم أمامه بهدف لصفر، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى