الرياضةسلايدر

جامعة الملاكمة لـ”الدار”: ننتظر بادرة الفتى الذهبي لحمل قميص الأسود في أولمبياد طوكيو 2020

الدار / رشيد محمودي

كشف منير البربوشي، المدير التقني للجامعة الملكية المغربية للملاكمة، أن مشاركة بدر هاري البطل العالمي في رياضة الكي 1 والكيكبوكسينغ، في أولمبياد طوكيو 2020 بقميص المنتخب المغربي، رهين بمبادرته الرسمية لحمل ألوان الأسود في واحد من أكبر المحافل الرياضية.

وقال البربوشي في تصريح حصري لموقع الدار، إن جامعة الملاكمة لا مانع لها في مشاركة بدر هاري رفقة المنتخب المغربي في اولمبياد 2020، بل سيكون شرف لكل المغاربة، وإضافة معنوية وقوية للمجموعة، شريطة أن يتقدم هاري بطلب رسمي لدى الجامعة لحمل قميص الأسود.

وأكد المدير التقني، أن طقوس رياضة الملاكمة لا علاقة لها بما يقع داخل رياضة كرة القدم، بحيث أن الاتحادات تسعى إلى جلب لاعبين بعد اجتماعات متواصلة مع وكلاء أعمالهم، موضحا أن جامعة الملاكمة فتحت أبوابها لكل الأبطال المغاربة الذين ينشطون في أوروبا لتمثيل بلدهم الأم في مختلف الأوزان والمنافسات.

وتابع ذات المتحدث قائلا:” الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تستقبل كل شهر العشرات من الأبطال المغاربة من دول المهجر لإجراء اختبارات تقنية وفنية من أجل حمل قميض المنتخب المغربي وذلك بعد توصلها بطلب رسمي كما يتم تخصيص تذاكر خاصة وكل الظروف الجيدة لاستقبالهم”.

يذكر ان بدر هاري قد توصل بعرض من الاتحاد الهولندي لرياضة الملاكمة قصد حمل ألوان منتخبها في اولمبياد طوكيو 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى