الرياضة

إدارة حسنية أكادير تقلل من الهزيمة أمام الوداد وتتفنن في مدح اللاعبين

الدار / رشيد محمودي

على غير عادته خرج فريق حسنية أكادير لكرة القدم، قبل قليل، برسالة مؤثرة للجماهير السوسية، ليقلل من حجم الهزيمة التي تلقاها اليوم الخميس، امام نادي الوداد الرياضي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، برسم الجولة 13 من منافسات البطولة الاحترافية.

ومدحت إدارة فريق حسنية اكادير، لاعبيها على ادائهم أمام القلعة الحمراء، مشيرة إلى أن المجموعة ظهرت بروح  قتالية كبيرة واللعب بالقلب، مشيرة إلى أن الفريق كان يستحق نتيجة أفضل في مواجهة شهدت لقطات تحكيمية لقيت احتجاجا سوسيا كبيرا .
 
وجاء في بلاغ حسنية أكادير، أن الغزالة استفاقت ونهضت من سقطتها وعقب فوزها قاريا يوم الأحد الماضي ، أرادات ان تستعيد نغمة الفوز محليا بعدما عاندتها النتائج في الفترة الأخيرة في البطولة وأمام المنافس الوداد ويميدانه ورغم الغيابات ظهرت قوية متماسكة.
وحسب البلاغ نفسه:”أداء نال عليه الفريق السوسي الإشادة رغم الخسارة، و القادم بإذن الله سيكون أفضل في ظرفية يحتاج فيها نادينا إلى الدعم الكبير..انتهت المباراة وخسرنا نقاطها لكن لنا كل الثقة في هؤلاء الرجال لتدارك ما فات وتعويض النقاط في قادم المباريات ، والبداية من مباراة الدفاع الجديدي يوم الثلاثاء القادم بمعقلنا أدرار”.
زر الذهاب إلى الأعلى