الرئيسيةالرياضةسلايدر

المغرب يشارك في الألعاب العربية للسيدات في الشارقة

وفد إماراتي زار اللجنة الأولمبية المغربية لبحث ظروف مشاركة المملكة في هذه التظاهرة

صلاح الكومري
يشارك المغرب في الدورة الخامسة لألعاب الأندية العربية للسيدات، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين الثاني والثاني عشر من شهر فبراير المقبل، في مدينة الشارقة الإماراتية، تحت رعاية الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة العربية.
وفي هذا السياق، زار، أخيرا، وفد يمثل اللجنة العليا لدورة ألعاب الأندية العربية للسيدات، المغرب، والتقى مسؤولين يمثلون اللجنة الوطنية المغربية الأولمبية، في العاصمة الرباط، وتباحث الطرفان ظروف مشاركة المغرب في هذه التظاهرة السنوية، وأيضا سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال الرياضة النسوية، وأيضا سبل الارتقاء بمشاركة الرياضيات المغربيات في هذه التظاهرة.
وتشكل الوفد الإماراتي الذي زار اللجنة الأولمبية المغربية من ندى عسكر النقبي، نائبة رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب العربية للسيدات ورئيسة اللجنة التنفيذية للدورة، وميثاء بن ضاوي مديرة الدورة، وإيمان آل علي، عضو اللجنة الإعلامية في الدورة العربية.

وبحثت البعثة الإماراتية، ظروف مشاركة المغرب في هذه التظاهرة العربية، مع كل من أمين قوام، مدير اللجنة الأولمبية المغربية، وليلى العمراني، مسؤولة عن الأكاديمية الأولمبية المغربية، ومجد شكرون، نائب مدير اللجنة الأولمبية المغربية ومكلف بالعلاقات الخارجية.
وفي تصريح لصحيفة “الرؤية” الإماراتية، حول هذه الزيارة إلى اللجنة الأولمبية المغربية، قالت ندى عسكر النقبي، إن ما يربط المؤسسة مع الجهات الرياضية المغربية تاريخ طويل من التعاون المثمر والمشترك على صعيد مختلف الأحداث التي نُظّمت في الإمارة والمملكة المغربية، مشيرة إلى أن المستويات الفنية والمهارات التي قدمتها اللاعبات المغربيات خلال مشوار دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات محطّ تقدير وتثمين.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق