الرياضة

صورة محمد صلاح تتصدر غلاف مجلة “GQ”

الدار / أسامة العمراني

محمد صلاح حامد غالي طه لاعب كرة قدم دولي مصري من مواليد 15 يونيو 1992، بمدينة نجريج في مصر، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم، ويعد أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة، حيث حصد العديد من الجوائز القيمة أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018 وجائزة أفضل هدف في الموسم 2018، وجائزة الاتحاد الأفريقي لأفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017، جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة البي بي سي لعامي 2017 و2018، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، بالإضافة للعديد من الجوائز الفردية الأخرى والعديد من الأرقام القياسية.

وأشارت شبكة "سي ن ن" إلى أن محمد صلاح استطاع أن يلفت الأنظار خارج ملاعب كرة القدم وبعيداً عن ألقابه الرياضية في إطلالات ظهرت "غريبة" من نوعها لبعض المتتبعين.

وأجرت مجلة "GQ" بنسختها الخاصة بالشرق الأوسط، جلسة تصوير مع لاعب كرة القدم المصري، محمد صلاح، يعرض من خلالها أشهر العلامات التجارية، مثل "بربري" و"كارتييه".

وأكدت "سي ن ن" أن صورة صلاح تصدرت غلاف المجلة، أمامها عنوان "محمد صلاح.. بطل الشعب".  ورغم أن العديد من المتابعين قد أشادوا بجلسة التصوير الخاصة بلاعب كرة القدم، إلا أنه لم يخل الأمر من التعليقات الناقدة على صورته التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "انستغرام".

ومن أحد هذه الإطلالات هي ارتدائه لمعطف أزرق اللون شبهه البعض في مواقع التواصل "بملابس النوم". 

 وأضافت شبكة "سي ن ن" أن في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، كتب الصحافي المصري عمرو أديب "هذا ستايل المجلة الشهرية التي تُصدّر منذ ثلاثينيات القرن الماضي.. متى كنت تحلم أن يظهر مواطن مصري عربي في مجلة كبيرة مثل هذه".

ويُذكر، أن سلسلة الصور قد جاءت ضمن قصة نشرتها المجلة عن لاعب كرة القدم المصري، حيث تناولت فيها عن إنجازاته قائلاً "كان موسماً تاريخياً رائعاً، وأنا فخور جداً به، ولكنني أبحث عن موسم آخر مثله.."

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى