الرياضة

نادي “لوس أنجلوس جالاكسي” يحسم مصير “زلاتان إبراهيموفيتش”

تحدث عديد من التقارير، في الفترة الأخيرة، عن اقتراب النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، من العودة لصفوف فريق ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبالرغم من تلك الأنباء وتأكيدها، من جانب وكيل اللاعب، والذي أكد أن اللاعب السويدي اقترب بالفعل من ميلان، إلا أن نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي لكرة القدم، الذي يلعب له زلاتان حاليًا، أكد أخيرا، أن النجم السويدي سيتابع مغامرته مع النادي الذي انضم إليه العام الماضي.

وقال المدير العام للنادي دينيس تي كلوزه «إننا سعدا جدًا بأن نوقع عقدًا جديدًا مع زلاتان الذي سيعيده إلينا في موسم 2019».

وأكد هداف باريس سان جيرمان الفرنسي سابقًا في مقطع فيديو على تويتر هذا الخبر، وقال «دوري المحترفين لم انته معكم»، وأرفق تصريحه بهاشتاج اسم زلاتان مع التلاعب بالحروف ليشمل أسم النادي.

وأضاف «هناك شائعات كثيرة ووشوشات أكثر، لكني لم أذهب بعد. لم انته مع دوري المحترفين الأمريكي. بدأت بشكل جيد لكني لست راضيا جدا دائما عن النتيجة. لدي أشياء كثيرة لأقوم بها. أرى عامي الأول كفترة إحماء. العام الثاني سيكون مختلفا تماما لأني صرت ألآن أعرف الدوري».

وأمضى إبراهيموفيتش (37 عاما) موسما جيدًا مع فريقه فسجل 22 هدفا في 27 مباراة، وحاز على لقب أفضل لاعب جديد في البطولة.

وتتردد أنباء عن احتمال عودة لاعب برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وسان جيرمان سابقا إلى أوروبا وتحديدا مع ميلان.

ويبدو أن أزمة ميلان مع اليويفا واتهامه بعد الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف، وتهديده بالاستبعاد من البطولات الأوروبية، كانت السبب الرئيسي في عدم اتمام التعاقد بين إبراهيموفيتش وميلان.

وكانت تقارير صفية إيطالية، أكدت أن اللاعب السويدي وافق على الانتقالال لصفوف ميلان لمدة 6 أشهر مقابل 2.5 مليون يورو، معه إمكانية التمديد لمدة عام.

وسجل السويدي 22 هدفا في 27 مباراة شارك فيها مع لوس أنجلوس جالاكسي، علما بأن عقده مع النادي ممتد حتى الـ31 من ديسمبر 2019.

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى