الرئيسيةالرياضة

بالفيديو..الترجي يستعد للرجاء بفوز في “الديربي” أمام الأفريقي

صلاح الكومري
حقق فريق الترجي التونسي لكرة القدم، فوزا مهما، اليوم الأحد، أمام ضيفه النادي الأفريقي، بهدفين لواحد، في مباراة “ديربي” مثيرة، جمعت الفريقين برسم الجولة التاسعة من منافسات الدوري التونسي الممتاز، وقادها الحكم الكاميروني أليوم نيانت.

وتنتظر الترجي التونسي، مباراة صعبة، يوم السبت المقبل (25 يناير)، أمام ضيفه الرجاء الرياضي البيضاوي، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، في ملعب “رادس”، سيقودها الحكم الغامبي “بكاري غاساما”.

وكان الترجي سباقا إلى الإحراز في مباراة اليوم، من ضربة جزاء، نفذها بنجاح اللاعب طه ياسين الخنيسي، في الدقيقة 29، ثم أدرك الأفريقي هدف التعادل في الدقيقة 42، عن طريق اللاعب فخر الدين الجزيري، مع العلم أنه كان يلعب منقوص العدد بعد طرد الحكم الكاميروني للاعب آدم الطاوس، بداعي عرقته للاعب بلال بن ساحة في مربع العمليات.

وفي الشوط الثاني، استغل الترجي التونسي النقص العددي للنادي الأفريقي، وأحرز هدفه الثاني، عن طريق اللاعب الإيفواري فوسيني كوليبالي.
وبفوزه اليوم، وهو الخامس له على التوالي، والعاشر له هذا الموسم، رفع الترجي التونسي رصيده إلى 31 نقطة، في المركز الأول في ترتيب الدوري التونسي، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المنستيري، المحتل للمركز الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى