الدورى الاسبانىالدورى الانجليزىالرئيسيةالرياضةسلايدر

بالفيديو..تركي آل شيخ يكشف عن مشاريع مع ميسي ورونالدينهو وزيدان

صلاح الكومري
كشف تركي آل شيخ، مالك نادي ألميريا، الممارس في الدوري الإسباني الثاني لكرة القدم، عن سعيه إلى إقامة مشاريع رياضية مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، والفرنسي زين دين زيدان، مدرب ريال مدريد، والبرازيلي المعتزل رونالدينهو، اللاعب السابق لبرشلونة وميلان.
وفي هذا السياق، قال تركي آل شيخ، في مداخلة هاتفية مع إحدى صفحات مواقع التواصل الإجتماعي: “قريبا سترون مشروعات مستقبلية مع زيدان والأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي رونالدينيو، متعلقة بكرة القدم، وأمور وثائقية ودعائية سنعلن عنها قريبا”.
وفي سياق متصل، أعرب تركي آل الشيخ، عن سعادته باعتلاء فريقه قمة دوري الدرجة الثانية في إسبانيا، متمنيا اكتمال حلم التأهل للدوري الأول “ليغا”، مبرزا: “أتمنى أن يصعد ألميريا لليغا، وأعد باستقطاب صفقات مميزة لدعم الفريق، السباق صعب والمنافسة قوية، لدينا خطط أيضا لإنشاء أكاديميات لنادي ألميريا في عدة دول، منها مصر، كما بدأنا في حملة لرسم الابتسامة على شفاه الأطفال المصريين في بعض القرى”.
ويحتل فريق ألميريا، صدارة الدوري الإسباني الثاني، برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف عن “قاديش”، صاحب المركز الثاني.
وكان ميسي وزين الدين زيدان، قد التقيا بتركي آل شيخ، على هامش إقامة بطولة كأس السوبر الإسباني في ملعب “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق