الدورى المحلىالرياضةسلايدر

دوسابر يتقاضى أعلى أجر شهري في الدوري المغربي

المدرب الفرنسي يتقاضى 30 ألف أورو ومطالب بالفوز بالدوري الوطني وبلوغ نهائي دوري الأبطال

صلاح الكومري

بعد أن تعاقد، أخيرا، مع الوداد الرياضي لكرة القدم، لتدريب الفريق خلفا للصربي زوران مانولوفيتش، أصبح سيباستيان دوسابر، صاحب أعلى أجر شهري في الدوري الوطني للمحترفين.

وحسب ما أورده مصدر مطلع لـ”الدار”، فإن عقد دوسابر مع الوداد الرياضي، ينص على تقاضيه أجر شهري حدد في 30 ألف أورو إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

وحسب المصدر ذاته، فإن عقد دوسابر مع الوداد، سيتجدد “أوتوماتيكيا” إلى غاية نهاية الموسم المقبل 2020/2021، مع رفع أجره الشهري إلى 35 ألف أورو، لكن فقط في حال قاد الفريق، هذا الموسم، إلى الفوز بلقب الدوري الوطني للاعبين المحترفين وبلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، أما في حال الإخفاق في تحقيق أحد الهدفين، فمن حق المكتب المسير إنهاء العقد مباشرة بعد آخر دورة من منافسات الدوري.

وينص العقد الموقع مع المدرب الفرنسي، على استفادته من سكن، وسيارة تنقل، ومنحة عن الفوز بلقب الدوري الوطني، ومنحة أخرى في حال الفوز بدوري أبطال أفريقيا، كما يتضمن شرطا جزائيا حدد في أجور 3 أشهر، يدفعها أي طرف أراد فسخ العقد قبل نهايته القانونية.

وبخصوص طاقمه التقني، فإن دوسابر يقترح أن يضم إليه كريم المصمودي، مدرب فرنسي من أصل جزائري ليشغل منصب مساعد له، هذا في الوقت الذي يصر سعيد الناصيري، رئيس الفريق، على الإبقاء على عبد الإله، وتعيينه مساعدا له، بحكم معرفته بفرق البطولة الوطنية، وأجواء المنافسة.

زر الذهاب إلى الأعلى