الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

السكتيوي: هناك شرذمة عليها أن تستحي وتتركنا نؤدي عملنا (فيديو)

صلاح الكومري
انتقد طارق السكتيوي، مدرب نهضة بركان لكرة القدم، من أسماهم بـ”شرذمة”، من جمهور الفريق، لا تتوان في انتقاده واللاعبين، حتى في أصعب الظروف التي يمر منها الفريق.
وقال السكتيوي، عقب تعادل فريقه أمام الرجاء البيضاوي، أمس (الأحد)، بهدفين لمثلهما: “قبل أن أتحدث عن المباراة، لدي رسالتين أريد تمريرهما لمن يعنيه الأمر، الأولى سأكشف عنها، والثانية سأحتفظ بها إلى أن يحين الوقت المناسب، ورسالتي الأولى موجهة إلى شرذمة من جمهور الفريق، لا تتوقف عن هدم العمل الذي نقوم به، هؤلاء القلة، أقول لهم كل شيء قد تغير في النهضة البركانية، حتى طريقة التحية والسلام قد تغيرت، وطريقة التواصل أيضا تغيرت”.
وأضاف االستكيوي: “أي إنسان عاقل، ولو قليلا، سيتركنا نعمل في هدوء، في صالح الفريق، رسالتي موجهة إلى شرذمة قليلة، أتمنى أن يستحوا، لأنهم لا يقدرون المجهود الذي نبذله، فليس من السهل أن تخوض ثلاث مباريات في ظرف أسبوع، بتنقلاتها وإكراهاتها.. ليس من السهل أن تلعب في الكونغو (في منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية)، بما يرافق الرحلة من صعوبات وظروف مناخية، ثم تعود إلى المغرب وتخوض مباراة وسط الأسبوع أمام نهضة الزمامرة، وتواجه اليوم فريقا من حجم الرجاء البيضاوي، وتقدم أداء رائعا، أعتقد أنه على هؤلاء الشرذمة أن يستحوا، لأني لو كنت مكانهم، لاستحيت من انتقاد الفريق”.
وقدم السكتيوي مقارنة لوضع الفريق هذا الموسم مقارنة مع المواسم السابقة بعد مرور 13 دورة، وقال، إن الفريق، حاليا، يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الوطني، ولا تفصله إلا مباراتين لكي ينهي شطر الذهاب بطلا، لأول مرة في تاريخ النادي.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق