الدورى المحلىالرئيسيةالرياضةسلايدر

الرجاء يطالب بفتح تحقيق مع الحكم رضوان جيد

صلاح الكومري
راسل الرجاء البيضاوي لكرة القدم، اللجنة المركزية للتحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية، احتجاجا على الحكم رضوان جيد، الذي أدار مباراة الفريق، أمس (الأحد)، أمام مضيفه نهضة بركان، برسم الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.
وأشار الرجاء البيضاوي، في بلاغ له، أنه بعث رسالة احتجاج “قوية وشديدة اللهجة” إلى اللجنة المركزية للتحكيم، مقرونة بطلب فتح تحقيق في ما اعتبره “المهزلة التحكيمية” التي عرفتها مباراة أمس.
وأشار الفريق الأخضر أن مباراة الأمس، شهدت “تدخلات خطيرة” في حق لاعبي الفريق، من بينها “الاعتداء الفضيع على اللاعب محمود بنحليب”، الذي كشفت الفحوصات الطبية تعرضه لتمزق في الأربطة وكسر في الغروض الخارجي على مستوى الركبة اليمنى، وهذه الإصابة، يقول البلاغ ذاته، تستدعي غيابه عن الميادين لمدة 4 أشهر.
ووصف الفريق الأخضر التدخل في حق اللاعب محمود بنحليب من طرف العربي الناجي، لاعب النهضة البركانية، بـ”اعتداء جسماني فضيع، وخارج عن إطار الممارسة الرياضية والأخلاقية”.
وختم الفريق الأخضر بلاغه قائلا: “ينتهز نادي الرجاء الرياضي هذه الفرصة للتنديد بالمستوى التحكيمي الذي عرفه اللقاء المذكور والذي أثر على السلامة الجسمانية للاعبي النادي”.

زر الذهاب إلى الأعلى