الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

بالفيديو..”أسطورة” الوداد يحتفل بعيد ميلاده 44

صلاح الكومري
يحتفل هشام اللويسي، اللاعب الدولي السابق في فريق الوداد الرياضي، اليوم (الاثنين)، 19 يناير، بعيد ميلاده الرابع والأربعين.
وفي هذا السياق، هنأ الفريق الأحمر مدافعه السابق على عيد ميلاده الرابع والأربعين، ونشر صورة له في حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي كتب عليها: “عيد ميلاد سعيد لأسطورتنا هشام اللويسي، لن ننسى أبدا التسونامي في ديربي 2006”.
هدف “التسونامي”، أحرزه هشام اللويسي في “الديربي” أمام الرجاء البيضاوي، وأهدى الفريق التعادل، الذي كان وقتها كافيا لفوز الفريق بلقب الدوري الوطني رقم 16 في تاريخه، والأول له بعد 13 سنة من الغياب.

وقبل هذه المباراة التي أجريت في 24 ماي من سنة 2006، انتشرت شائعة أطلقها بعض المنجمين وقارئي طالع الأرصاد الجوية، مفادها أن إعصار “تسونامي” سيضرب المدينة، بالتزامن مع توقيت “الديربي”، وقتها دعا بعض قليلو الإيمان إلى تأجيل المواجهة بين “الغريمين” الشقيقين إلى موعد لاحق.
أجريت المباراة في موعدها المحدد، برسم الجولة 25، الرجاء كان سباقا إلى إحراز الهدف الأول، وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن المباراة ستنتهي بفوز “الخضر”، أرسل اللويسي تسديدة قوية استقرت في الزاوية 90 للحارس إسماعيل كوحا في الدقيقة 96 من عمر المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى