الدورى المحلىالرئيسيةالرياضةسلايدر

العربي الناجي: “أنا ولد سلا..ولا أخشى تهديدات الرجاويين”

صلاح الكومري
أقسم العربي الناجي، لاعب نهضة بركان لكرة القدم، بأغلظ إيمانه، بأنه لم يكن ينوي إيذاء محمود بنحليب، لاعب الرجاء البيضاوي، خلال احتكاكهما على الكرة، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس (الأحد)، برسم الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.
وقال الناجي، في تصريح صحفي للمحطة الإذاعية “راديو مارس”، إنه تلقى تهيدادت هاتفية من طرف مجهولين لتسببه في إصابة اللاعب محمود بنحليب، وأن هناك من هدده وأفراد أسرته، وهناك من قال له إنه يتمنى أن يراه مشلولا، مشيرا إلى أن كل هذه التهديدات لم تخفه أو تؤثر عليه، وقال: “أنا ولد سلا..ومكنهخافش من هاد التهديدات”.
وشدد الناخي على أنه لم يكن ينوي إيذاء محمود بنحليب، خاصة وأن الأخير من أعز أصدقائه، وقال إنه كان كان ينوي افتكاك الكرة منه، فانزلق واصطدمت ركبته اليسرى بركبة محمود بنحليب اليمنى، مشددا على أنه لاعب تغطية دفاعلية، ودوره يتجلى في افتكاك الكرة من المهاجمين بالخصوص، وقال: “هذه طريقة لعبي، وطريقة لعب أي مدافع متقدم، يقوم بدور التغطية، لا يمكنني أن أغير طريقة لعبي”.

وأشار الناجي، أنه لم يتأثر بتهديدات أنصار الرجاء البيضاوي، وأن كل ما كان يخشاه أن يكون بنحليب قد تعرض لإصابة خطيرة، مشيرا إلى أنه بالأمس، بقي مشوش الذهن، وكان يدعو الله أن يعود إلى الميادين في أسرع وقت.
وشدد الناجي على أن علاقته بمحمود بنحليب، أوقى من بكثير من علاقة الأصدقاء، وأنهما إخوة، يلتقيان في المنتخب الوطني للمحليين، ويحتسيان القهوة معا.

زر الذهاب إلى الأعلى