الرياضة

أولمبيك آسفي ينضم للعديد من الفرق الوطنية ويطالب بفتح تحقيق

الدار / رشيد محمودي

طالب فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، الجامعة الملكية المغربية، بفتح تحقيق خاص، حول مجريات مباراته أمام نادي الوداد الرياضي، بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له من طرف الحكم  عبد العزيز لمسلك، في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الاثنين وانتهت لصالح القلعة الحمراء.
 
ووجه الفريق المسفيوي، بلاغا شديد اللهجة، للجامعة واللجنة المركزية للتحكيم، مشيرا إلى أن الحكم لمسلك احتسب هدفان للوداد من حالتي تسلل واضحتين، مشددا على أنه مستعد لسلك كل المساطر القانونية المتاحة من أجل الدفاع عن مصالحه.
 
وأكد القرش المسفيوي، عن اعتراضه لتعيين الحكم نور الدين الجعفري لقيادة مباراته بمضيفه اتحاد طنجة الخميس القادم، وذلك لعدم استجابتها للمراسلات السابقة للفريق التي طالب من خلالها بعدم تعيين الجعفري لمواجهاته.
والتحق فريق آسفي لفريق الرجاء الرياضي الذي طالب بدوره بفتح تحقيق في مباراته أمام نادي نهضة بركان على خلفية التدخلات العنيفة التي تعرضت لها عناصر النسور، بدون رد فعل من الحكم رضوان جيد، في الوقت الذي نددت العديد من الفرق الوطنية بسوء التحكيم والأخطاء الفادحة التي ارتكبت في حقهم أبرزهم نادي رجاء بني ملال الذي هدد بالإنسحاب من البطولة.
 
زر الذهاب إلى الأعلى