الرياضة

الزيات: إغلاق مركب محمد الخامس لـ6 أشهر مصيبة كبيرة للرجاء

الدار/ صلاح الكومري

اعتبر جواد الزيات، رئيس الرجاء البيضاوي لكرة القدم، أن إغلاق ملعب مركب محمد الخامس لمدة ستة أشهر، من أجل الإصلاحات، "مصيبة كبيرة" للفريق.

الزيات وهو يتحدث في لقاء إعلامي مع طلبة المعهد العالي للصحافة والاتصال، قال إن إدارة الفريق دخلت في حوار مع شركة "الدار البيضاء للتهيئة" المكلفة بإصلاح ملعب مركب محمد الخامس، من أجل تحديد مدة الإصلاحات في شهرين بدل ستة أشهر، مضيفا: "سنحاول أن نقنعهم ألا ينجزوا كل أشغال الإصلاحات دفعة واحدة، وأن ينجزوا الأشغال الأكثر أهمية في البداية، وبالتالي تقليص مدة إغلاق الملعب إلى شهرين أو شهرين ونصف، هكذا سنخوض 5 أو 6 مباريات خارج الملعب، وهذا أفضل من أن نحوض كل المباريات خارجه إلى غاية نهاية الموسم".

ومعلوم أن فريقا الوداد والرجاء، الأكثر تضررا من إغلاق ملعب مركب محمد الخامس، إذ يضطران إلى استقبال ضيوفهما خارج مدينة الدار البيضاء، مع ما يترتب عن ذلك من خسائر مادية لميزانياتهما بحكم تراجع نسبة الحضور الجماهيري في الملاعب الأخرى.

من جهة أخرى، تحدث الزيات عن العجز المالي الذي يعانيه الفريق، بحيث أن المديونية تصل إلى أزيد من 8 ملايير سنتيم، وقال: "نحتاج إلى أربع أو خمس سنوات من أجل حل هذه الأزمة نهائيا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى