الدورى المحلىالرياضة

الناصيري: المطلوب من دوسابر الانضباط وحسن التصرف مع اللاعبين

صلاح الكومري
في معرض حديثه عن ظروف التعاقد مع سيباستيان دوسابر، مدربا للفريق، قال سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، إن المطلوب من المدرب الفرنسي “الانضباط وحسن التصرف مع اللاعبين”.
وفي هذا السياق، قال الناصيري، خلال الندوة الصحفية الخاصة بتقديم المدرب واللاعبين الجدد في الفريق، ظهر اليوم (الثلاثاء) 21 يناير، إنه تم التعاقد مع المدرب الفرنسي بعد التشاور مع أعضاء المكتب المسير، ومع مجموعة من الأشخاص لهم دراية بكرة القدم الوطنية، موضحا: “توصلنا بالعديد من السير الذاتية تخص مدربين عبروا عن رغبتهم في تدريب الفريق، وبعد الأخذ والتشاور مع جميع أعضاء المكتب المسير، ومن لهم دراية بكرة القدم الوطنية، استقر رأينا على التعاقد مع سيباستيان دوسابر”.
وأضاف الناصيري: “نرحب بدوسابر في بيته القديم/الجديد، نؤكد، أننا سنكون دائما دعما له في عمله، وما نطلبه منه هو الانضباط وحسن والتصرف مع اللاعبين ومع محيط الوداد الرياضي”.
وفي سياق متصل، تحدث الناصيري عن تعاقد الوداد الرياضي مع 11 لاعبا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقال إن الفريق تعاقد مع هذا الكم من اللاعبين، من أجل ملء مراكز الخصاص، خاصة في ظل رحيل مجموعة من اللاعبين عن الفريق، سواء على سبيل الإعارة إلى فرق أخرى، أو بصفة نهائية، على غرار بدر الدين بنعاشور، الذي رحل إعارة إلى شباب المحمدية، وياسين الخروبي، الذي تتم الانفصال عنه بالتراضي، كذلك الشأن بالنسبة للأوغندي مورشيد جوكو، وأنس الأصبحي، الذي تمت إعارته إلى اتحاد طنجة.
يذكر أن سيباستيان دوسابر، سبق له أن أشرف على تدريب الوداد الرياضي، لمدةشهري نونبر ودجنبر من سنة 2016، بعد إقالة الويرزي جون بنيامين توشاك.

زر الذهاب إلى الأعلى