الدورى المحلىالرياضةسلايدر

صابر يرفض العمل مع دوصابر

اللاعب الدولي السابق رفض منصب مساعد ثاني للمدرب سيباستيان دوسابر

صلاح الكومري
رفض عبد الإله صابر، اللاعب الدولي السابق، الاستمرار في الطاقم التقني للوداد الرياضي لكرة القدم، من خلال شغل منصب مساعد ثاني للمدرب الجديد سيباستيان دوسابر، وفضل الرحيل عن القلعة الحمراء بعد شهر وبضعة أيام من تعيينه مساعدا للمدرب السابق زوران مانولوفيتش.

سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، أخبر صابر بأنه سيكون المساعد الثاني لسيباستيان دوسابر، بحكم أن منصب المساعد الأول أنيطت للفرنسي من أصل جزائري كريم المصمودي، غير أن اللاعب الدولي السابق رفض هذا المنصب “الكومبارس”، بحكم أنه كان يراهن على الاستمرار في القلعة الحمراء مساعدا أولا، خاصة وأنه يملك من شهادات تدريبية عليا تحصل عليها من فرنسا، ما يخول له العمل مدربا لأي فريق في الدوري الاحترافي.

وكان سعيد الناصيري قد قال، في ندوة صحفية، أمس (الثلاثاء)، إنه يتمنى مسارا موفقا للاعب عبد الإله صابر، ولمح إلى مغادرته القلعة الحمراء.

وكان قد تم تكليف عبد الإله صابر بشغل منصب مساعد زوران مانولوفيتش، المدرب السابق للفريق، في 15 دجنبر من شهر دجنبر الماضي، وبعد رحيل الأخير، تكلف بقيادة الفريق في مباراتين أمام حسنية أكادير وأولمبيك آسفي، حقق فيهما الفريق الفوز، وارتقى إلى صدارة الدوري الوطني للمحترفين برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن نهضة بركان.

زر الذهاب إلى الأعلى