الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

بالصور..الرجاء يكتفي بالتعادل أمام المولودية الوجدية

صلاح الكومري.. تصوير: مصطفى الشرقاوي

اكتفى الرجاء الرياضي لكرة القدم، بالتعادل (1-1) أمام ضيفه المولودية الوجدية، في مباراة جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، برسم الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

وكان الرجاء البيضاوي سباقا إلى الإحراز في المباراة عن طريق لاعبه حميد أحداد في الدقيقة 13، بينما عدل الضيوف النتيجة في الدقيقة 74، عن طريق اللاعب نبيل الجعدي، الذي دخل في الشوط الثاني بديلا لزميله أيوب القاسيمي.

وبهذا التعادل، رفع الرجاء البيضاوي رصيده لـ22 نقطة في المركز الرابع في ترتيب الدوري الوطني، كما رفع مولودية وجدة رصيده لـ23 نقطة في المركز الثالث، بفارق ست نقاط عن المتزعم الوداد الرياضي، المحتل للمركز الأول.

واحتفظ جمال السلامي، في هذه المباراة، بكل من محسن متولي والكونغولي بين مالانغو في دكة الاحتياط، قبل أن يشرك الأول في الدقيقة 35 والثاني في الدقيقة 66، غير أنهما لم يقدما الإضافة المرجوة.


وتنتظر الرجاء البيضاوي مباراة صعبة في الجولة 14 أمام ضيفه أولمبيك خريبكة، بينما تنتظر المولودية الوجدية مباراة تبدو في المتناول أمام “العنيد” سريع واد زم، الذي خلق مفاحأة كبيرة في الدورة 12، بفوزه أمام ضيفه نهضة بركان بخمسة أهداف لصفر.

زر الذهاب إلى الأعلى