الدورى المحلىالرياضةسلايدر

السلامي ينتقد التحكيم ويقول: “ميْمْكنشْ نبقاوْ ساكتِين”

صلاح الكومري

قال جمال السلامي، مدرب الرجاء البيضاوي لكرة القدم، إن الفريق تعرض لظلم تحكيمي في بعض مبارياته هذا الموسم، ولهذا السبب، كان يحتج بشدة على الحكم جمال بلبصري، الذي قاد مباراة فريقه أمام المولودية الوجدية، مساء أمس (الأربعاء)، برسم الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الوطني للمترفين، وانتهت بنتيجة التعادل (1-1).

وأضاف السلامي، في الندوة الصحفية التي تلت مباراة الأمس: “بعض القرارات والتقديرات للحكم، كانت مجانبة للصواب، وهذا ما دفعنا إلى الاحتجاج عليه، لأنه كما رأينا في مباريات أخرى، تعرضنا لبعض الحالات التحكيمية التي لم تكن في صالحنا، والتي أضرتنا بشكل كبير”، مضيفا: “بالتالي ميمكنش نبقاو ساكتين..ميمكنش لينا نقبلو قرارات تضر مصالحك”.

وأشار السلامي إلى أنه يتحمل مسؤولية اختياراته للاعبين الذين خاضوا المباراة، معتبرا أن الفريق أضاع نقطتين مهمتين أمام المولودية، معتذرا لجماهير الفريق على المستوى الذي ظهرت به المجموعة.

وفي هذا السياق قال السلامي: “أعتذر لجمهورنا على المستوى الذي ظهرنا به، لقد ارتكبنا بعض الأخطاء التي جعلتنا لا نتحكم في المباراة، فريق مولودية وجدة بحث ايضا على الإحراز، وأتيحت له مجموعة من الفرص، ونحن لسنا راضين على النتيجة، ولسنا راضين على العرض الذي قدمناه، أتمنى أن نتدارك هذا المستوى في مباراتنا المقبلة أمام الترجي التونسي”.

زر الذهاب إلى الأعلى