الرياضة

مورينيو يصدر بيانًا رسميًا بشأن إقالته من تدريب مانشستر يونايتد

أصدر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق، لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بيانا رسميا مساء اليوم الأربعاء حول رحيله عن فريق مانشستر يونايتد، والفترة الماضية التي قضاها في صفوف النادي الإنجليزي العريق.

وكان مانشستر يونايتد، قد أعلن صباح الثلاثاء، في بيان رسمي، رحيل مورينيو عن النادي بعد عامين ونصف، على رأس الجهاز الفني للفريق في ظل تراجع نتائج الفريق بشكل كبير في الدوري الإنجليزي، ثم أعلن النادي اليوم الأربعاء عن تعيين مهاجمه السابق النرويجي أولي جونار سولسكاير مديراً فنيا للفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وترك مورينيو اليوم الأربعاء فندق «لوري» الفخم الذي كان يقيم به في مدينة مانشستر يونايتد وانتقل إلى منزل عائلته في لندن حيث أعلن أنه سيخلد إلى الراحة لفترة بعيداً عن كرة القدم، لينهي بذلك المدرب المثير للجدل فترة صاخبة استمرت عامين ونصف في قلعة «أولد ترافورد».

إقالة مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد
بيان جوزيه مورينيو
وقال مورينيو في البيان الذي أصدره اليوم: «لقد كنت فخوراً جداً لارتداء شارة مانشستر يونايتد منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه هنا، وأعتقد أن جميع جماهير مانشستر يونايتد يدركون ذلك تماما، مثلما كنت أيضاً مع الأندية السابقة التي دربتها، لقد عملت مع بعض الأشخاص الرائعين هنا، وأعتقد أن البعض سيكون صديقي مدى الحياة».

وتابع مورينيو: «أعلم أنكم جميعًا مدركون لمبادئي المهنية، في كل مرة تنتهي علاقتي بنادٍ ما أظهر أقصى درجات الاحترام، ولا أعلق على زملائي السابقين، أتمنى أن تحترم وسائل الإعلام أيضاً موقفي، وأن تسمح لي بأن أعيش حياتي الطبيعية حتى اللحظة التي أقرر فيها العودة إلى كرة القدم من جديد.. «عيد ميلاد سعيد».

وحاولت شبكة «سكاى سبورتس» الرياضية البريطانية عمل لقاء قبل هذا البيان مع مورينيو وهو يسير في الشارع لكنه رفض، وقال إن قصته مع مانشستر يونايتد باتت من الماضي، ولا يريد أن يتحدث عن إقالته، ويتطلع إلى العودة للتدريب مستقبلاً.

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى