الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

بالصور..قمصان الوداد الرياضي تباع في “الفراشة” بـ60 و70 درهما

صلاح الكومري
مباشرة بعد إعلان الوداد الرياضي لكرة القدم، عن طقم قمصانه الجديد لسنة 2020، في ندوة صحفية يوم الثلاثاء الأخير، انتشرت في السوق السوداء قمصان مشابهة “مزيفة”، لا يتعدى ثمنها 60 و70 درهما.
وعاين موقع “الدار”، القمصان “المزيفة” تباع بـ60 و70 درهما لدى بعض “الفراشة” وسط مدينة الدار البيضاء، وفي بعض محلات “باب مراكش”، قرب المدينة القديمة، مقعل أنصار الفريق، وتحمل العلامة التجارية ذاتها للشركة الإيطالية المنتجة.
وكان الوداد الرياضي قد كشف عن طقم قمصانه الجديدة، لكن دون أن يقدم توضيحات بشأنها، إذ اكتفى بعرضها خلال تقديم المدرب الجديد سيباستيان دوسابر، واللاعبين المتعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية الأخية.
ولم يلق القميص الجديد للوداد الرياضي، إعجابا من طرف أنصار الفريق، إذ اعتبروه ليس ذا جودة عالية، ولا يشير لهوية نادي الوداد الرياضي الحقيقية، وأن اللون الأحمر الذي يتضمنه، ليس اللون الأحمر الحقيقي الذي ميز تاريخ الوداد الرياضي.
ومن المرتقب أن يظهر الوداد الرياضي بقميصه الجديد، في مباراته مساء غد الجمعة، في ملعب مركب محمد الخامس، أمام ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، برسم الجولة الخامسة من مباريات دور المجوعات في دوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى