الدورى المحلىالرئيسيةالرياضةسلايدر

بالصور..اشتباك بالأيدي بين رئيس الكوكب والمدرب أحمد البهجة

صلاح الكومري

اشتبك نعيم راضي، رئيس الكوكب المراكشي لكرة القدم، مع أحمد البهجة، مدرب الفريق، ظهر اليوم (الجمعة)، بعد خلاف حد نشب بينما بسبب عدم توصل اللاعبين بمستحقاتهم وأجورهم الشهرية.

وعلم موقع “الدار”، أن رئيس الكوكب ومدرب الفريق، اشتبكا بالأيدي، قرب إحدى الوكالات البنكية، بعدما تطور حديثهما عن مستحقات اللاعبين إلى تلاسن بكلام نابي، وبعد ذلك، توجه كل منهما إلى أقرب دائرة أمنية من أجل تقديم شكاية ضد الآخر.

واستنادا إلى مصادر من داخل الفريق المراكشي، فإن لاعبو الفريق، أضربوا عن خوض التداريب، صباح اليوم (الجمعة)، بسبب مماطلة المكتب المسير في تمكينهم من مستحقاتهم وأجورهم الشهرية، بحيث أنهم تلقوا وعودا كثيرة من طرف الرئيس دون الإيفاء بها، لهذا ذاقوا ذرعا من تأخر صرف مستحقاتهم، فقرروا خوض إضراب عن التداريب.

وأضافت المصادر ذاتها، أن أحمد البهجة، مدرب الفريق، أيّد اللاعبين في خوض الإضراب عن التداريب، وقال لهم “هذا من حقكم”، وبعد ذلك توجه إلى إحدى الوكالات البنكية، حيث اتصل بنعيم راضي ودعاه إلى الالتحاق به، وبعد لقائهما، أمر البهجة الرئيس بصرف مستحقات اللاعبين في الحال، الشيء الذي رفضه الأخير، بداعي أنه ليس من حقه التدخل في أمور إدارية، فتطور الخلاف بينهما إلى تلاسن، تم اشتباك بالأيدي.
يذكر أن الكوكب المراكشي، يحتل المركز العاشر برصيد 18 نقطة في الدوري الوطني الثاني.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق