الرئيسيةالرياضةسلايدر

بالصور..الوداد يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال بفوز عريض أمام اتحاد العاصمة

صلاح الكومري.. تصوير: مصطفى الشرقاوي

تأهل الوداد الرياضي لكرة القدم إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه، مساء اليوم (الجمعة)، أمام ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، بثلاثة أهداف لواحد، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وبهذا الفوز، رفع الوداد الرياضي، رصيده لـ9 نقاط، في المركز الثاني في المجموعة الثالثة، بفارق نقطة واحدة عن “صن داونز” الجنوب أفريقي، صاحب المركز الأول (10ن)، والذي تنتظره مباراة يوم غد (السبت)، أمام مضيفه “بيترو أتلتيكو” الأنغولي.


دخل الوداد الرياضي هذه المباراة بقوة، وأحرز هدف السبق مبكرا، في الدقيقة السابعة، عن طريق اللاعب وليد الكرتي، بينما أحرز الهدف الثاني اللاعب بديع أوك، في الدقيقة 23، ثم تكفل اللاعب الكونغولي كازادي كاسونغو بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 45 من الشوط الأول.
وقدم الوداد الرياضي، أداء كبيرا في هذه المباراة، الأولى للمدرب الفرنسي سيباستيان دوسابر، الذي نجح في إعادة توظيف مراكز مجموعة من اللاعبين.

وفي حال فوز فريق “صن داونز” في مباراته أمام مضيفه “بيترو أتلتيكو” يوم غد، سيضمن التأهل على رأس المجموعة، متبوعا بالوداد الرياضي، بينما في حال هزيمته أو تعادله، سينتظر الجولة الأخيرة، خلال مباراته أمام الوداد لتحديد المتأهل الأول والثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى