الرياضة

صحيفة إسبانية: البارصا يتقدم بعرض رسمي لضم مدافع تشيلسي

اقترب نادي برشلونة الإسبان، من التعاقد مع لاعب مدافع لتدعيم خطوط الدفاع بعد إصابة كل من توماس فيرمايلين وصامويل أومتيتي، وسيحدد برشلونة خلال الـ 24 ساعة القادمة اسم المدافع الجديد الذي سيستعين به بجانب جيرارد بيكيه ولينجليت.

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن النادي الكتالوني تقدم بعرض رسمي لإدارة نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل التعاقد مع اللاعب الدنماركي، أندرياس كريستنسن، البالغ من العمر 22 عامًا، في ظل عدم لعبه بشكل أساسي مع "البلوز" ورغبته في الانتقال إلى البلوجرانا، لهذا يمكن للاعب أن يكرث جهوده من أجل إقناع النادي للسماح له للانتقال إلى برشلونة وتحقيق حلمه بارتداء القميص الكتالوني.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن إدارة «البلوجرانا» عرضت على إدارة تشيلسي شراء اللاعب في صفقة تصل قيمتها لأكثر من 40 مليون يورو، وفي حالة الإعارة لمدة 6 أشهر تصل القيمة إلى 3 ملايين يورو.

ويرغب النادي الكتالوني في التعاقد مع اللاعب الدنماركي ولكن ربما تفشل الصفقة بسبب تمسك النادي الإنجليزي، على الجانب الآخر، تمتلك إدارة برشلونة على الطاولة أسماء مرشحة أخرى لتدعيم صفوفها، منها جيسون موريلو، لاعب فالنسيا الإسباني، ودانييلي روجاني، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

جدير بالذكر أن صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية ذكرت مواصفات المدافع الذي استقر عليه برشلونة، على أن يكون كبير العمر ويلعب بالقدم اليمنى، وأضافت أن بيب سيجورا وأبيدال المديرين الرياضيين اتفقا مع فالفيردي، مدرب برشلونة، على جلب لاعب خبرة مخضرم لمساندة الدفاع في الفترة القادمة، وتأجيل قدوم مدافع شاب إلى موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

يُذكر أن أندرياس كريستنسن، لعب هذا الموسم 9 مباريات فقط، شارك في 6 مباريات منها في بطولة الدوري الأوروبي ولعب مباراتين في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ومباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى