الرئيسيةالرياضةسلايدر

أبو شروان: الترجي له مكانة خاصة في قلبي (فيديو)

اللاعب الدولي السابق حظي بتكريم خاص من الفريق التونسي

صلاح الكومري

كرّم فريق الترجي التونسي لكرة القدم، هشام أبو شروان، اللاعب الدولي المغربي السابق، قبل انطلاق مباراته أمام ضيفه الرجاء البيضاوي، مساء أمس (السبت)، في ملعب “رادس”، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وقبل انطلاق مباراة الفريقين، منح حمدي المودب، رئيس الترجي، قميص الفريق، يحمل الرقم 20، لهشام أبو شروان، تكريما له لما قدمه للفريق خلال لعبه للنادي موسم 2007/2008، وقيادته الفريق إلى التتويج بكأس تونس، بإحرازه هدفي الفوز في المباراة النهائية أمام النجم الساحلي في 5 يوليوز 2008.

وعقب نهاية مباراة الأمس بالتعادل (2-2)، قال هشام أبو شروان، في تصريح للموقع الرسمي للترجي، إن الأخير وجماهيره العريضة، لهما مكانة خاصة في قلبه، قائلا: “سلامي لجمهور الترجي، تجمعني بههم علاقة جد طيبة، كذلك الشأن بالنسبة لمسؤولي ولاعبي الفريق، الترجي في قلبي دائما، وأتمنى أن أزورهم مرة أخرى، في القريب”.

ورشح أبو شروان فريق الترجي لبلوغ المباراة النهائية، بداعي أن الفريق، تعوّد على لعب الأدوار النهائية، وقال: “الترجي فريق كبير، صعّب علينا المباراة، إنه مرشح دائما للأدوار النهائية، وتعادلنا أمامه منصف للفريقين”.

يذكر أن هشام أبو شروان، كانت بدايته مع “نجم العونات” أحد فرق الهواة، ومنه انتقل إلى الرجاء البيضاوي، ثم خاض تجارب احترافية مع فرق النصر السعودي، ليل الفرنسي، الترجي التونسي، اتحاد جدة السعودي، الأهلي القطري، كما حمل قميص المنتخب الوطني المغربي في 27 مباراة، أحرز خلالها خمسة أهداف.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق