الرئيسيةالرياضة

بالفيديو..الرجاء والترجي يستفزان الوداد بعبارة “البطة الله يهيدك”

صلاح الكومري
خلال حفل عشاء أقامه فريق الترجي التونسي على شرف ضيفه الرجاء البيضاوي، مساء أول أمس (الجمعة)، استفز مغني “السهرة”، فريق الوداد الرياضي بعبارة “البطة الله يهيدك”، أمام أنظار وضحك مسؤولي الفريقين.
خلال هذا الحفل، الذي أقامه الترجي التونسي على شرف الرجاء، من أجل تلميع صورته أمام الرأي العام “القاري”، لم يترك الفريق التونسي الفرصة تمر دون أن يستفز الوداد الرياضي، بسبب كشف الأخير لألاعيبه “التحكيمية” في نهائي “فضيحة القرن” لدوري أبطال أفريقيا، ولجوئه إلى الماكم الدولية.
ويظهر شريط فيديو منتشر في وسائل التواصل الإجتماعي، مغني “السهرة” يؤدي مقطع “البطة الله يهديك”، فيما مسؤولو الرجاء البيضاوي، وفي مقدمتهم عبد السلام حنات، ومعهم مسؤولي الترجي، في سمر وود مع بعضهم، ولم يحرك أحد منهم ساكنا، بل إنهم انسجموا مع الأغنية، وراحوا يرددون العبارة ذاتها وهم يضحكون ويقهقهون.
وكان فريق الرجاء البيضاوي قد لقي ترحابا كبيرا من طرف مسؤولي الترجي، الذين حرصوا على إقامة وتنقل الفريق الأخضر في أحسن الظروف.
يذكر أن مباراة الفريقين، انتهت بنتيجة التعادل هدفين لمثلهما، وبالتالي تأهلهما معا لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في انتظار خوض الجولة الأخيرة (السادسة).

زر الذهاب إلى الأعلى