الرئيسيةالرياضةسلايدر

بالفيديو..نهضة بركان يسحق “إدجوبي” بخماسية

الفريق البركاني وضع قدما في دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

صلاح الكومري
وضع فريق نهضة بركان لكرة القدم، قدما في دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب فوزه الساحق أمام مضيفه “إجوبي” البينيني، بخمسة أهداف لواحد، في مباراة جمعت الفريقين، عشية اليوم (الأحد)، في العاصمة “بورتونوفو”، برسم الجولة الخامسة (قبل الأخيرة)، من دور المجوعات.
وكان أصحاب الأرض سباقين إلإحراز، مع بداية المباراة (د2)، ثم أحرز الفريق البركاني هدف التعادل في الدقيقة 30، عن طريق اللاعب علاد الدين أجراي الذي أحرز “هاتريك” في هذه المباراة، وبعد 6 دقائق، أضاف الفريق البركاني الهدف الثاني، عن طريق اللاعب حمدي لعشير، ثم عاد زميله أجراي لإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 41.
وفي الدقيقة 53، أحرز اللاعب علاء الدين أجراي الهدف الرابع لفريقه، والثالث له، بينما تكفل زميله محمد عزيز بإحراز الهدف الخامس.
وبهذا الفوز، رفع الفريق البركاني من حظوظه في التأهل إلى دور الربع، إذ يكفيه التعادل في مباراته الأخيرة أمام ضيفه “زاناكو”، المرتقبة في الأول من الشهر المقبل، من أجل التأهل رسميا.
وبهذا الفوز، رفع نهضة بركان رصيده لـ10 نقاط في المركز الأول، متبوعا بفريق زاناكو الزامبي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، فيما يحتل “موتيما بيمبي” الكونغولي المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بينما يحتل “إدجوبي” المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى