الرئيسيةالرياضةسلايدر

قبل مباراته أمام الوداد..”صن داونز” يعزي في وفاة كوبي براينت

صلاح الكومري

قدم فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، تعازيه لأسرة الراحل كوبي براينت، نجم السلة الأمريكي، الذي لقي حتفه، أمس (الأحد)، جراء تطم طائرة “هيليكوبتير” كانت تقله وأسرته.

ونشر ماميلودي، تعازيه إلى أسرة الراحل كوبي براينت، في حساباته الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء فيها: “رئيس الفريق، ومجلس الإدارة، وجماهير نادي ماميلودي صن داونز لكرة القدم، وجميع عائلة الفريق، نعرب عن أعمق تعازينا لعائلة براينت، وللأسر الأخرى التي فقدت أحباءها في حادت تطم طائرة الهيليكوبتير، والذي أودة بحياة 9 أشخاص”.

يذكر أن ماميلودي صن داونز، تنتظره مباراة صعبة أمام ضيفه الوداد الرياضي، يوم الجمعة المقبل، برسم الجولة السادسة (الأخيرة)، من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل ماميلودي صن داونز المركز الأول في ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين عن الوداد الرياضي، صاحب المركز الثاني برصيد 9.

ولا تبدو المباراة سهلة بين الفريقين، إذ أن الوداد الرياضي سيبحث عن فوز يضمن له التأهل في المركز الأول، بينما الفريق الجنوب افريقي، لن يتخلى عن مركزه، وسيدافع عنه بقوة، حتى يتسنى له مواجهة أحد الفرق المحتلة للمراكز الثانية في المجموعات الثلاث الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى