الرئيسيةالرياضةسلايدر

الياميق في “سيفاس سبور” التركي

صلاح الكومري

بعد أن رفض عرضا جديا من الوداد الرياضي، ومن مجموعة من الأندية العربية، وافق جواد الياميق، اللاعب الدولي المغربي في فريق “جنوى” الإيطالي، على الإنتقال للدوري التركي، حيث سيلعب على سبيل الإعارة لفريق “سيفاس سبور”، المحتل للمركز الأول في الدوري التركي الممتاز برصيد 40 نقطة.
واستنادا إلى صحيفة “فاناتيك” التركية، فإن جواد الياميق، خاض آخر مباراة له مع فريقه الإيطالي “جنوى”، أول أمس (السبت)، قبل انتقاله على سبيل الإعارة لـ”سيفاس سبور”، مشيرة إلى أنه سيتم تقديمه في اليومين المقبلين إلى وسائل الإعلام.
ونقلت الصحيفة ذاتها، تصريحا لرئيس “سيفاس سبور”، يؤكد فيه قرب انتقال جواد الياميق، اللاعب السابق للرجاء البيضاوي، إلى الفريق، من أجل تعزيز دفاعه وتشكيلته، خاصة وأنه ينافس، هذا الموسم، على الفوز بالدوري التركي الممتاز.
يذكر أن جواد الياميف، خريج مدرسة أولمبيك خريبكة لكرة القدم، لعب للأخير من 2012 إلى 2016، وبعد ذلك انتقل إلى الرجاء البيضاوي، ولعب له من 2016 إلى 2018، قبل أن ينتقل للدوري الإيطالي مع فريق جنوى مقابل 600 مليون سنتيم، وفي الموسم الماضي، لعب على سبيل الإعارة مع فريق “بيروجيا”.
وكان الياميق قد كشف، أخيرا، توصله بعرض احترافي من فريق الوداد الرياضي، مشيرا إلى أن رئيس الأخير، سعيد الناصيري، اتصل به شخصيا من أجل اللعب في القلعة الحمراء على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم

زر الذهاب إلى الأعلى