الرئيسيةالرياضة

موسيماني: كنت أتمنى مباراة شكلية أمام الوداد..لكن الآن يتعين علينا الفوز

صلاح الكومري
قال بيتسو موسيماني، مدرب “ماميلودي صن داونز” الجنوب أفريقي، إنه كان يتمنى أن يحسم فريقه التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على رأس المجموعة الرابعة، خلال مباراته الأخيرة أمام مضيفه “بيترو أتلتيكو” الأنغولي، لكن لاعبيه لم يتعاملوا مع المباراة بالجدية المطلوبة.

وأضاف موسيماني، في تصريح صحفي: “الآن يتعين علينا مواجهة الوداد من أجل التأهل على رأس المجموعة، كنت أتمنى أن تكون هذه المباراة شكلية بالنسبة للفريقين، لكن تعادلنا أمام بيترو أتلتيكو يدفعنا إلى مواجهة الوداد من أجل الفوز”.
وأضاف المدرب ذاته، حول تعادل فريقه أمام “بيترو أتلتيكو”: “لا أدري إن كنا حاولنا بما فيه الكفاية من أجل الفوز، لقد اقتنع اللاعبون بالتأهل إلى دور الربع، لكنهم لم يقاتلوا بما فيه الكفاية من أجل حسم التأهل رسميا على رأس المجموعة الرابعة، الآن أمامنا مهمة أخرى في مباراتنا الأخيرة، يجب أن لا نخسر”.

يذكر أن الوداد الرياضي و”ماميلودي صن داونز” ضمنا التأهل إلى دور ربع النهائي، وسيلتقيان يوم السبت المقبل، في مباراة يحتاج فيها الفريق الأحمر الفوز من أجل ربع عدد نقاطه إلى 12، ليتأهل إلى دور الربع محتلا المركز الأول، وبالتالي يضمن مواجهة أحد الفرق المحتلة للمراكز الثانية في المجموعات الأولى والثانية والثالثة.

زر الذهاب إلى الأعلى