الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

بيدرو بنعلي: هدفي إنقاذ اتحاد طنجة من ضعيته الحالية (صور)

صلاح الكومري
أكد الإسباني بيدرو بنعلي، المتعاقد، أخيرا، مع اتحاد طنجة لكرة القدم، أن هدفه إنقاذ الفريق من الوضعية الحالية التي يعيشها، وبالتالي الإرتقاء به في سلم الترتيب.
وأضاف بنعلي، في تصريح صحفي، أنه متفائل بالنجاح في تحقيق الأهداف التي سطرها مع المكتب المسير، وأبرزها، إخراج الفريق من وضعيته الحالية، وتحسيسن ترتيبه، مشيرا إلى أنه متفائل ومتحمس لمهمته، وعلى جميع اللاعبين أن يكونوا إيجابيين.

وأضاف المدرب ذاته، أن الفريق الطنجي يتوفر على بنية تحتية في المستوى، تخوّل له المنافسة على المراكز الأولى، كما يتوفر على لاعبين ممتازين، بإمكانهم تحقيق نتائج إيجابية في مباريات الفريق المقبلة.

واستنادا إلى مكتب اتحاد طنجة، فإن الطاقم التقني للفريق يتكون من بيردو بنعلي مدربا، بمساعدة مواطنه خوسي دافيد، وإريك بنيدو، معدا بدنيا، والمغربي أحمد صالح، مساعدا ثانيا، ومحمد بيسطارة، مدربا للحراس.


وقاد بنعلي، عشية أمس (الأحد)، أول حصة تدريبية للفريق، كانت مناسبة لكي بتعرف فيها على اللاعبين، واحدا واحدا، ألقى أمامهم خطابا تحفيزيا، دعاهم خلاله إلى تقديم كل ما لديهم في مباريات الفريق المقبلة.
يذكر أن اتحاد طنجة باشر الموسم تحت قيادة المدرب الجزائري نبيل نغيل، وبعد إقالة الأخير عين المغربي هشام الدميعي، الذي قدم استقالته من منصبه، بعد هزيمة الفريق أمام ضيفه أولمبيك آسفي، بهدفين لواحد، يوم الخميس الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى