الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

بالفيديو..أولمبيك آسفي ينجو من الهزيمة أمام مولودية وجدة

صلاح الكومري
نجا فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، من الهزيمة، في مباراته أمام ضيفه مولودية وجدة، والتي انتهت بنتيجة التعادل هدفين لمثلهما، برسم الجولة 14 من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.
وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن المباراة تتجه إلى فوز الضيوف بهدفين لواحد، تمكن الفريق المسفيوي من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 94، من ضربة جزاء، نفذها بنجاح اللاعب المالي أمادو ساماكي.
وكان فريق مولودية وجدة سباقا إلى الإحراز في هذه المباراة، عن طريق اللاعب آدم النفاتي، في الدقيقة 13، ثم أضاف أولمبيك آسفي هدف التعادل في الدقيقة 67، عن طريق اللاعب محمد المرابيط.
وواصل الضيوف ضغطهم على أصحاب الأرض في الشوط الثاني، وتمكنوا من إحراز هدفهم الثاني في الدقيقة 71، عن طريق اللاعب إسماعيل خافي، غير أن المسفيويين، لم ينزلوا أيديهم، وقاوموا إلى أن تحصلوا على ضربة جزاء في آخر أنفاس المباراة، أحرزوا منها هدف التعادل.
وبهذا التعادل، رفع مولودية وجدة رصيده لـ24 نقطة في المركز الثالث، وتنتظره مباراة صعبة جدا في الجولة المقبلة أمام حسنية أكادير، في مدينة وجدة، كما رفع أولمبيك آسفي لـ17 نقطة في المركز العاشر، وتنتظره، هو الآخر، مباراة أكثر صعوبة أمام نهضة بركان، بميدان الأخير.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق