الرياضة

التراس الرجاء تثور في وجه أحد الإذاعات الوطنية

الدار / رشيد محمودي

وجهت التراس المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قبل قليل، جام غضبها على أحد الإذاعات الوطنية، بعد اتهام جمهورها ومكونات فريقها بالخيانة، على خلفية أجواء الروح الرياضية التي سبقت ولحقت مباراة النسور، أمام نادي الترجي التونسي، برسم منافسات عصبة الأبطال الافريقية.
وقال بلاغ التراس الرجاء، إن الإذاعة لا يتعدى مهامها في تطبيق أوامر جهات خاصة تسعى لمحاربة النادي، مشيرا إلى أن الجمهور الرجاوي لا ينتظر منهم الموضوعية و النبالة.
وجاء في البلاغ :” أمر فضيع ما تعيشه السلطة الرابعة من ذل و تشويه من طرف من تطفلوا على الصحافة و أصبحوا بين عشية و ضحاها صحافيين في محلات الهوى الشبه صحفية”.
وحسب البلاف نفسه:” أكبر خطر على الدولة هي صحافة الفتن التي تمتهن النزعات وفق أجندة سياسوية ووفق من يعطي ليشوه الطرف الآخر. هذا حال الإذاعة المهرجة و التي تلعب على أوثار حساسة بغية تشويه و ضرب طرف آخر إرضاء لجهة جعلت من كرة القدم وكرا سياسيا. هذا للأسف إسقاط لواقع مر يعيشه الرجاء كمنظومة وطنية خالصة.. أمر مخز أن نجد راديو يتلاعب بأحاسيس المغاربة ضدا في الرجاء. أمر يدعو للسخرية أن الإذاعة تتبنى الوطنية في طرحها و تتغاضى عن مهازل الكرة الوطنية. عفوا أيتها الإذاعة فصعب عليك التهجم على من صنعك للغرض نفسه.
زر الذهاب إلى الأعلى