الرئيسيةالرياضةسلايدر

لخصم: الذين أقصوا أبو فارس من الألعاب الأولمبية لا تهمهم إلا مناصبهم ومصالحهم الشخصية

البطل المغربي السابق قال إن المسؤولين عن رياضة التايكواندو لا تهمهم المصلحة الوطنية

صلاح الكومري
عاد مصطفى الخصم، البطل المغربي السابق في رياضة “الكيك بوكسينغ” ليهاجم الجامعة الملية المغربية للتايكواندو، بسبب إقصائها البطلة المغربية فاطمة الزهراء أبو فارس من المشاركة في الألعاب الأولمبية “طوكيو2020”.
واعتبر لخصم، في شريط فيديو بثه عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن الذين رفضوا مشاركة فاطمة الزهراء أبو فارس في الألعاب الأولمبية، لا تهمهم إلا مصالحهم الشخصية، ولا تهمهم مصلحة الوطن، متسائلا: “أليس لديكم غيرة على هذه البلاد، ألا تريدون أن تروا الراية الوطنية في المحافل الدولية”.
وأضاف لخصم، بعصبية، أنه لم يفهم ولم يستوعب، لماذا تم إقصاء فاطمة الزهراء أبو فارس من الألعاب الأولمبية، وقال: “علاش أبو فارس متمشيش للألعاب الأولمبية، واش مبغيتوش هاد البلاد تزيد القدام. واش مبغيتوش تطلعوا الراية المغربية، واش مبغيتوش تخدمو…”.
وأضاف لخصم منتقدا الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو بسبب اهتماماها فقط بمصالحها الشخصية على حساب مصلحة الوطن، واهتمام المسؤولين فقط بما يجنونه من أموال، مشددا على أنه “ليس من الطبيعي أن لا تشارك فاطمة الزهرا أبو فارس في الألعاب الأولمبية، مشيرا إلى أن المسؤولين عن هذه الرياضة، لا يهمهم أن تتقدم الرياضة الوطنية إلى الأمام، بل كل ما يمهم هو مناصبهم فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى