الدورى المحلىالرئيسيةالرياضةسلايدر

هشام لخليفي لـ”الدار”: الأمور عادية ولا شيء يدعو للقلق (فيديو)

الرئيس المدير العام لـ"رادو مارس" قال إن الأخير يركز حاليا على تغطية كأس أفريقيا داخل الصالات في مدينة العيون

صلاح الكومري
قال هشام الخليفي، الرئيس المدير العام للمحطة الإذاعية الوطنية “راديو مارس”، إن الأمور عادية جدا في المحطة الإذاعية المتخصصة في المجال الرياضي، ولا شيء يدعو للقلق.
ورفض الخليفي، في اتصال هاتفي مع موقع “الدار”، الرد على البلاغ الذي أصدره فريق الرجاء البيضاوي، أمس (الاثنين)، وقال إن الأمور عادية جدا، مشيرا إلى أن “راديو مارس” يركز، حاليا، على تغطية فعاليات نهايات كأس أفريقيا لكرة القدم داخل القاعات في مدينة العيون، مبرزا: “نحن مجندون الآن لمتابعة تظاهرة كبيرة، تنظم في مدينة عزيزة على قلوبنا جميعا”.

وكان فريق الرجاء البيضاوي، قد أصدر بلاغا، أمس (الاثنين)، ينتقد فيه “راديو مارس”، بشدة، ويتهمه بمحاربته من خلال “تصريحات عدائية وغير مسؤولة وغير أخلاقية وغير مهنية” عبر أحد برامجه الحوارية.
وأشار الفريق الأخضر إلى أنه قرر “المقاطعة التامة من طرف جميع مكونات النادي من لاعبين وتقنيين وإداريين ومكتب مديري للإذاعة المذكورة”، كما قرر، حسب ما جاء في البلاغ، “اللجوء للهيئة العليا للاتصال السمعي البصري للمطالبة بتطبيق القانون في هذه النازلة، وضع شكاية ضد الأشخاص الصادرة عنهم تلك التصريحات لدى الأجهزة القضائية المختصة، وسلوك جميع المساطر القضائية في مواجهة المحطة الإذاعية المذكورة لجبر الضرر الذي لحق نادي الرجاء الرياضي”.

زر الذهاب إلى الأعلى