الرئيسيةالرياضة

بالفيديو..موسيماني: إذا تصدر الوداد المجموعة الرابعة..سأرفع لهم القعبة

صلاح الكومري
قال بيتسو موسيماني، مدرب “ماميلودي صن داونز” الجنوب إفريقي، إنه في حال فاز الوداد الرياضي أمام فريقه، في المباراة المرتقبة بينهما، يوم السبت المقبل، وتأهل إلى الدور الثاني على رأس المجموعة الرابعة، سيقف له احتراما وسيرفع له القبعة.
وأضاف موسيماني، في تصريح صحفي: “إذا تصدر الوداد الرياضي المجموعة، للموسم الخامس على التوالي، سأرفع لهم القبعة، وسنجعل جماهيرنا تصفق بحرارة على هذا الفريق العجيب والرهيب، والذي لا مثيل له ولجمهوره”.
وأشار موسيماني، أن يعتز بمواجهة الوداد الرياضي في دوري أبطال أفريقيا، وكان يود لو تكون مباراة الفريقين المقبلة احتفالية، وليست تنافسية على المركز الأول في المجموعة الرابعة.

ومعلوم أن الوداد الرياضي و”ماميلودي صن داونز”، ضمنا تأهلهما إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيخوضان مباراتهما المقبلة من أجل تحديد صاحب المركز الأول في المجموعة، إذ أن الوداد يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن الفريق الجنوب أفريقي، المحتل للمركز الأول برصيد 11 نقطة.

وسبق لبيتسو موسيماني أن عبر، أكثر من مرة، عن إعجابه بالوداد الرياضي وجمهوره العريض، وخلال زيارة فريقه، لأكثر من مرة للمغرب، كان يستغل الفرصة للاتقاء بالجماهير الودادية، ويلتقط صور بعض إبداعاتها في المدرجات، وقال، إحدى خرجاته الإعلامية، “لو كان لدينا جمهور لديه الحرارة ذاتها التي لدى جمهور الوداد الرياضي، كانت مهمتنا ستكون أسهل في المنافسات”.

زر الذهاب إلى الأعلى