الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

الدفاع الحسني الجديدي ينتظر حصته من صفقة انتقال أزارو

صلاح الكومري
ينتظر الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، التوصل بحصته من انتقال لاعبه السابق وليد أزارو من الأهلي المصري إلى الاتفاق السعودي، على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الحالي.
واستنادا إلى مصادر مطلعة، فإن الدفاع الحسني الجديدي، ينتظر التوصل بما قيمته 20 في المائة من مجموع صفقة انقال ابن مدرسته وليد أزارو إلى الاتفاق السعودي، مشيرا إلى أن عقد انتقاله إلى الفريق المصري سنة 2017، يتضمن توصل الفريق الجديدي بنسبة 20 في المائة في ظرف 20 يوما، في أي عملية انقال مستقبلية، سواء انتقال نهائي أو إعارة.
وكانت بعض وسائل الإعلام المصرية والسعودية قد أشارت إلى أن مجموع قيمة صفقة انقال وليد أزارو إلى الاتفاق السعودي، بلغت 800 ألف دولار، إذ سيتوصل اللاعب بـ500 ألف دولار، مقسمة على شكل أجور شهرية إلى غاية نهاية الموسم، بينما سيتوصل فريقه الأهلي بـ300 ألف دولار مباشرة بعد توقيع العقد.
ويتضمن عقد إعارة وليد أزارو مع الاتفاق السعودي، بند يسمح للأخير بشراء عقده من فريقه المصري الأهلي.

وفي سياق متصل، انتقد وليد أزارو، في تصريحات صحفية، السويسري ريني فايلر، مدرب الأهلي، بسبب استبعاده من تشكيلة الفريق، سابقا، وقال: “فايلر لم يتحدث معي على الإطلاق، ولم يشرح لي أسباب استبعادي من التشكيل الأساسي، هناك علامات استفهام حول ما حدث معي في الأهلي، ورحيلي جاء بعد تفكير طويل، أحترم رأي المدير الفني، بشرط ان يكون منطقي”.
يذكر أن أزارو انتقل من فريقه الأصلي الدفاع الحسني الجديدي إلى الأهلي المصري في 18 يونيو 2017 مقابل 1.4 مليون دولار، وتوج هدافا للدوري المصري في موسم 2017/2018 برصيد 18 هدفا، بينما لم يحرز في الموسم الماضي 2018/2019 غير 6 أهداف بسبب غيابه عن أغلب مباريات فريقه بداعي الإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى