الدورى المحلىالرئيسيةالرياضةسلايدر

بالصور..”أسود” الصالات يفوزون أمام ليبيا في نهائيات كأس أفريقيا

صلاح الكومري
فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، أمام نظيره الليبي، في مباراة جمعت الطرفين مساء اليوم (الاثنين)، برسم ثاني مباريات الجولة الأولى في المجموعة “أ” لنهائيات كأس أفريقيا للأم، المقامة في مدينة العيون إلى غاية السابع من الشهر المقبل.

وكانت المباراة الأولى في هذه المجموعة، والتي أجريت، عصر اليوم، في رفع ستار نهائيات كأس أفريقيا بين غينيا الاستوائية أمام الموريشيس، قد انتهت بفوز الأول بأربعة أهداف لاثنين.

وبهذا الفوز، بات المنتخب الوطني المغربي يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، خلف منتخب غينيا الاستوائية صاحب الأفضلية في المركز الأول، بينما يحتل منتخب الموريسيش المركز الثالث برصيد صفر نقطة، ثم ليبيا في المركز الأخير بصفر نقطة أيضا.

ويلتقي المنتخب الوطني المغربي، في المباراة المقبلة، نظيره الغيني الاستوائي، بعد غد (الخميس)، انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا، وقبل ذلك سيواجه منتخب الموريشيس نظيره الليبي انطلاقا من الساعة الثالثة.


وتجرى يوم غد مباراتي المجموعة الثانية، بحيث يواجه المنتخب المصري نظيره الغيني، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف، على أن يواجه المنتخب الأنغولي نظيره الموزمبيقي انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا.

زر الذهاب إلى الأعلى