الدورى المحلىالرئيسيةالرياضةسلايدر

بالصور.. خاليلوزيتش وأوشن يتابعان لبؤات الأطس

صلاح الكومري..تصوير: مصطفى الشرقاوي
فضل وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني المغربي، وروبرت أوشن، المدير التقني الوطني، متابعة المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني النسوي أمام نظيره التونسي، أمس (الثلاثاء)، في إطار استعداداتهما للاستحقاقات المقبلة.

وكانت هذه المباراة قد انتهت بتفوق لبؤات الأطلس بهدفين لواحد، إذ أنهن كن سباقات إلى الإحراز في الدقيقة 13، عن طريق اللاعبة نيرمين عدي، ثم عدل المنتخب التونسي النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، وقبل نهاية المباراة، أضاف المنتخب الوطني الهدف الثاني، عن طريق اللاعب شيرين قنديل، في الدقيقة 90.


ومن المرتقب أن يخوض المنتخب الوطني المغربي النسوي مباراة إعدادية ثانية أمام المنتخب التونسي، يوم غد (الخميس)، في الملعب البلدي لمدينة تمارة، انطلاقا من الساعة الحادية عشر صباحا.


وفي الوقت الذي اعتبر كثيرون أن حضور روبيرت أوشن، المدير التقني الوطني، لهذه المباراة، يأتي في إطار استراتيجية عمله البحث عن تطوير كرة القدم النسوية، تساءل آخرون، عن سبب حضور الناخب الوطني هاليلوزينش، واعتبروا أنه كان حريا به أن يكون متواجدا في أوروبا لمتابعة اللاعبين المحترفين المغاربة، هذا في الوقت الذي رجح فيه بعض “اللطفاء” سعي الناخب الوطني الاستعانة بلبؤات الأطلس ضمن تشكيلة “الأسود”، لكونه يراهن قادرات على تحقيق ما عجز عنه “الأسود”.

زر الذهاب إلى الأعلى