الرياضة

رضوان جيد يقلل من حجم اعتراض الهلال السوداني لقيادة مباراته أمام الأهلي المصري

الدار / رشيد محمودي

قلل رضوان جيد، من حجم وقيمة الإعتراض التي قدمه فريق الهلال السوداني على قيادته مباراته التي ستجمعه بالأهلي المصري في دوري أبطال إفريقيا.
وقال جيد ردا على اعتراض الفريق السوداني، في تصريح لموقع “بوطولات”، إن اعتراض فريق الهلال على تعيينه يعتبر أمرا عاديا بالنسبة له، مشيرا إلى أن العديد من الحكام يتعرضون لمثل هذه الحملات لأسباب مختلفة، متمنيا التوفيق من الله لقيادة المباراة بدون أخطاء.
 
وتابع قائلا: الإتحاد الإفريقي اختارني لإدارة مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري، وسأكون حكما لها”.
 
ووجه فريق الهلال السوداني سلسلة من الانتقادات تجاه الحكم المغربي، اعلى تعيين الحكم رضوان جيد حكما لمباراة الأهلي والهلال.
وجاء في بلاغ الفريق السوداني :” يبدي مجلس إدارة نادي الهلال امتعاضه الشديد، إزاء التجاهل، الذي أظهره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بشأن تعيين الحكم المغربي السيد رضوان جيد، للمباراة الحاسمة أمام الأهلي المصري، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، من دوري أبطال أفريقيا”.

 
وتابع: “يبدي نادي الهلال أسفه لهذا الإصرار غير المبرر، على تعيين هذا الحكم، لما حمل من ظلم واضح، وإضرار ملموس بسلامة المنافسة، وما ترتب عليه من عواقب قد تضر بنادي الهلال”.
 
يذكر، أن الأهلي يستعد لملاقاة الهلال يوم السبت المقبل في السودان، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
زر الذهاب إلى الأعلى